تقلب المواقع

تقلب ماكينات القمار هو مصطلح يصف كيفية لعب اللعبة – يفضل بعض اللاعبين استدعاء هذا التباين. التقلب والتباين يصفان نفس الشيء تقريبًا. مع القليل من الخبرة ، ستتمكن سريعًا من تحديد متى تكون الفتحة عالية أو منخفضة التقلب. غالبًا ما تؤتي ألعاب التقلبات المنخفضة ثمارًا ، ولكن تميل العوائد إلى أن تكون منخفضة. من السهل اكتشاف هذه الألعاب إذا ذهبت من خلال جدول الأجور وتحقق من المجموعات ذات العوائد الأقل. يظهر المضاعف الصغير بوضوح قرصًا مع اختلاف بسيط. من ناحية أخرى ، فإن ماكينات القمار بمجموعات ذات تقلبات عالية تفوز في كثير من الأحيان – ولكن عندما تضغط على واحدة ، فإنها تميل إلى أن تكون كبيرة. من المؤكد أن كل لعبة تحتوي على جائزة كبيرة هي آلة سلوت متغيرة للغاية.
فتحات التباين العالية والمنخفضة لها معجبيها. إنها تمثل استراتيجيات وأنماط لعب مختلفة للغاية. غالبًا ما يهتم المعجبون بفتحات التقلب المنخفضة بالأسلوب البصري والمكافآت – مثل هذه الألعاب مسلية جدًا ويحدث شيء ما على الشاشة غالبًا. من المحتمل أنك لن تربح الكثير على آلة القمار ، ولكنك لن تخسر الكثير أيضًا. من ناحية أخرى ، فإن الألعاب عالية التقلب هي شركات عالية المخاطر وذات أجور عالية. قد ينفد رصيدك من الرصيد قبل ضرب أي من المجموعات الفائزة. ومع ذلك ، فهذه هي الألعاب التي تقدم مبالغ متغيرة للحياة. نوع اللعبة التي تختارها متروك لك تمامًا ، ولكن يجب عليك بالتأكيد أخذ ذلك في الاعتبار عند تحديد استراتيجية المراهنة الخاصة بك. فيما يلي أمثلة لأنواع مختلفة من ماكينات القمار.

نسبة النجاح

النسبة المئوية للضربات ، والمعروفة أيضًا باسم تردد الضرب ، هي تقدير تقريبي يستخدمه مشغلو ماكينات القمار لقياس عدد الدورات التي تؤدي إلى إصابة. ضع في اعتبارك أنه ليس كل النتائج هي مكاسب حقيقية – من حيث الفتحة ، فإن النتيجة ستكون مجموعة فائزة بغض النظر عما إذا كان العائد أعلى من الرهان أم لا. تحقق معظم ماكينات القمار نسبة نجاح تتراوح بين 9٪ و 25٪ ، وهو ما يتوافق مع ما بين 9 و 25 زيارة لكل 100 دورة. ترتبط نسبة النجاح ارتباطًا وثيقًا بتقلب ماكينات القمار لأنها تمثل السلوك المختلف لبعض ماكينات القمار. يلتزم بعض اللاعبين بلعبة مفضلة ويحاولون تتبع نسبة الضربات. نظرًا لأن عشوائي تمامًا ، فلا يوجد ضمان بالطبع ، ولكن إذا كانت لديك فكرة تقريبية عن نسبة النتائج ، فيمكنك ضبط عدد الدورات التي تقوم بها على فتحة وفقًا للنتائج. يستغرق الحصول على بيانات دقيقة عن نسبة النتائج وقتًا طويلاً ويمكن أن تكون ألعاب القمار المجانية مفيدة جدًا في هذا الصدد.