خيارات العوامة

قواعد التدفق

هذا يعني أنك تريد من الوكيل أن يمد يدك إلى يد أخرى. في ألعاب الأحذية ، أخبر الوكيل الذي تريد تسجيله عن طريق التلويح بإصبعك أو النقر على الطاولة خلف بطاقاتك بإصبعك. في الألعاب المحمولة ، اخدش الحافة حول حواف البطاقة بيدك.

أحكام التوزيع الزوجية

إذا كان لديك بطاقتان متشابهتان (على سبيل المثال زوج من 6 أو الآص) ، يمكنك ممارسة خيار تقسيمها. إذا قسمت ، سيكون عليك وضع رهان آخر يطابق رهانك الأصلي. ببساطة ضع الشريحة الخاصة بك على اليد بجانب الرهان الأصلي. عند الإقران ، تلعب كل بطاقة في يد منفصلة ويمكنك رسم أي عدد تريده من البطاقات في كل توزيع ورق ، ماعدا الأوراق المقسومة. تسمح معظم الكازينوهات ببطاقة سحب واحدة فقط لكل آس. على سبيل المثال ، إذا تم إعطاؤك زوجًا من 8 ثوانٍ وانقسامًا ، فسيكون لديك يدان منفصلتان مع 8 في كل يد. يجب عليك أولاً لعب إحدى يديك المنفصلتين (يمينًا) حتى النهاية قبل الأخرى. في ألعاب الأحذية ، تشير إلى رغبتك في الفصل بوضع رمز مميز آخر بجوار الرمز الأصلي. في الألعاب المحمولة ، اقلب البطاقتين اللتين تريد تقسيمهما وجهًا لوجه على التخطيط ثم ضع الرهان الثاني. في معظم الكازينوهات ، يمكن للاعبين أيضًا مشاركة جميع البطاقات ذات القيمة العشرة مثل جاك تن أو الملكة الملك ، على الرغم من أنك ستتعلم قريبًا عن الاقتران ، لا ينصح بأي لعبة.

القواعد الدائمة

هذا يعني أنك سعيد بكل اليد وتريد التمسك بالبطاقات التي لديك. في ألعاب الأحذية ، وضح أنك تريد الوقوف بالتلويح بيدك على البطاقات. بالنسبة للألعاب المحمولة ، مرر بطاقاتك تحت الرقائق الموجودة في صندوق الرهان.

قواعد الدبلجة

يسمح لك خيار اللعبة هذا بمضاعفة رهانك الأولي عندما تتلقى بطاقة سحب واحدة (واحدة فقط). في معظم الكازينوهات ، يمكنك مضاعفة فقط عندما تتلقى أول بطاقتين وقبل رسم بطاقة أخرى. للإشارة إلى الوكيل الذي تريد مضاعفة ألعاب الأحذية ، ما عليك سوى وضع الشريحة على اليد بجوار إدراج الشريحة الأصلي. بالنسبة للألعاب المحمولة ، قم برمي بطاقاتك على الطاولة ثم ضع الرهان الثاني.
في الكازينوهات ، يمكنك مضاعفة أقل من رهانك الأصلي ، ولكن كما تعلم هنا ، فهذا ليس رهانًا جيدًا.