قواعد بلاك جاك باريس

يتم لعب لعبة ورق على طاولة نصف دائرية مع لباد ، والتي تتسع عمومًا لـ 7 لاعبين كحد أقصى. أمام كل لاعب يوضع فيه الرهان مع رقائق الكازينو هو دائرة أو في بعض الأحيان حقل مربع يسمى نقطة الرهان. تاجر كازينو مدرب مسؤول عن توزيع البطاقات وفقًا لبروتوكولات الكازينو الصارمة ، وجمع الرهانات من اللاعبين الضائعين ، واسترداد الرهانات الفائزة والحفاظ على اللعبة بوتيرة مقبولة.

معظم الكازينوهات لا تستخدم المال للمراهنة. يجب عليك استخدام رقائق الكازينو أو “الشيكات”. لشراء الرقائق ، فقط اجلس على طاولة لعبة ورق ، انتظر حتى ينتهي الوكيل من الجولة الحالية ، ثم ضع أموالك على الطاولة أمام الوكيل واطلب الرقائق. يقوم الوكيل بتحويل أموالك إلى رموز مميزة ويدفع لك الرموز. تأكد من وجود الرموز المميزة المكدسة بدقة أمامك. في معظم الكازينوهات ، يمكن للاعبين لعب أكثر من يد واحدة لكل جولة ، بشرط وجود مساحات فارغة على الطاولة. إذا قام اللاعب بذلك ، يجب عليه المراهنة في كل نقطة يرغب في الحصول عليها. في معظم الكازينوهات ، يجب على اللاعب مضاعفة الحد الأدنى للطاولة لكل توزيع ورق عند لعب أكثر من يد واحدة.

رقاقة قيمة

في معظم الكازينوهات ، يتم ترميز الرقائق بالألوان للإشارة إلى فئتها ، على الرغم من أن القيمة بشكل عام تطبع أيضًا على الرقاقة. على سبيل المثال ، تعني الرقاقة البيضاء عادةً القيمة الاسمية هي 1 دولار ، والأحمر 5 دولارات ، والأخضر 25 دولارًا ، والأسود 100 دولار ، والأرجواني 500 دولار ، والبرتقالي 1000 دولار.
في مصطلحات الكازينو ، غالبًا ما يُشار إلى الرقائق الحمراء بقيمة 5 دولارات باسم “النيكل” ، والرقائق الخضراء التي تبلغ قيمتها 25 دولارًا مثل “الأرباع” ، والرقائق السوداء التي تبلغ قيمتها 100 دولار مثل “السود” ، والرقائق الأرجوانية بقيمة 500 دولار “بارنيز” و ألف – ماركات برتقالية بالدولار مثل “القرع”.

عدد ألعاب البطاقة

يجب أن تحتوي كل طاولة على علامات تشير إلى الحد الأدنى والحد الأقصى للرهان. على سبيل المثال ، إذا كان الجدول يحتوي على حد أدنى للرهان يبلغ 25 دولارًا ، فلا يمكنك القول أنك تراهن على شريحة حمراء (5 دولارات). الحد الأدنى للرهان هو 25 دولارًا. قبل أن تجلس للعب ، يجب عليك التحقق من حدود الرهان الموضحة على الطاولة.
قبل توزيع البطاقات ، يجب على جميع اللاعبين وضع رهان عن طريق وضع الرقائق في صناديق الرهان الخاصة بهم. يحصل كل لاعب وتاجر على ورقتين. دائمًا ما يتم التعامل مع إحدى بطاقات الموزع (تسمى بطاقة الموزع الموزعة) بحيث يمكن للاعبين رؤية قيمتها. بطاقة التاجر الآخر ، تسمى البطاقة التاجر أو البطاقة المخفية ، غير مرئية. يمكن توزيع بطاقتي اللاعب وجهًا لوجه أو وجهًا لأسفل.

بشكل عام ، في الألعاب الصادرة من حذاء توزيع (عادةً 4 أو 6 أو 8 ألعاب ورق) ، يتم التعامل مع بطاقات اللاعبين مكشوفة. في هذه الحالة ، لا يجب التعامل مع البطاقات. في الألعاب التي يتعامل فيها الموزع مع توزيع الورق عن طريق رمي البطاقات على اللاعبين (الألعاب التي تحتوي على لعبة واحدة أو مباراتين) ، يتم عادةً توزيع بطاقات اللاعبين مقلوبة. في هذه الألعاب ، يُسمح للاعب بالتعامل مع البطاقات بيد واحدة ويجب أن تكون البطاقات دائمًا فوق الطاولة.

بمجرد أن ينظر اللاعب إلى أول ورقتين له ويرى قيمة إحدى بطاقتين من الموزع ، يجب على اللاعب اتخاذ قرار بشأن اللعبة.