نصائح للمبتدئين كيفية لعب الروليت

قليل من ألعاب الكازينو مرعبة للمبتدئين مثل طاولة الروليت – بحر من الأرقام والألوان والاستحقاقات الظاهرة. أليس من الأسهل فقط الضغط على الأزرار بدلاً من ذلك ومشاهدة بكرات تدور على جهاز قمار بدلاً من ذلك؟ من المستغرب أن لا. على الرغم من أن طاولة الروليت قد تبدو مربكة للوهلة الأولى ، إلا أنها في الواقع لعبة كازينو بسيطة رائعة لفهمها … بمجرد أن تفهمها ، بالطبع. المفتاح هو تعلم الرهان بشكل صحيح. على الرغم من وجود العديد من الكتب والإرشادات حول كيفية لعب الروليت باستخدام ما يسمى بإستراتيجية الروليت المثالية ، في الحقيقة لا توجد طريقة مضمونة للفوز. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يمكن للاعبين تعلم اللعب بفعالية لزيادة رصيدهم. هنا في كازينو بلانيت 7 أون لاين نود أن نقدم لك نصائح للمبتدئين للعب الروليت. بمجرد قيامك بأداء واجبك ، راهن مثل المحترفين في بضع جولات – وآمل أن تفوز مثل أي شخص آخر. لذلك دعونا نبدأ ونرى كيف بعض من أفضل النصائح حول اللعب والفوز بالروليت!

تاريخ موجز للروليت

اختلافات الألعاب التي تشبه إلى حد كبير لعبة الروليت موجودة منذ مئات السنين ، لذلك من الصعب تحديد الأصول الدقيقة. ومع ذلك ، تم تصميم النسخة التي نعرفها ونحبها اليوم في عام 1655 من قبل فيزيائي ومخترع وعالم رياضيات فرنسي يدعى بليز باسكال. بالطبع ، لعبة معقدة مثل الروليت لا يمكن اختراعها من قبل عالم مجنون – حسنًا ، لم يكن مجنونًا حقًا ، لكنه كان عالماً. حاول باسكال ابتكار آلة حركة دائمة – تجربة فشلت في عمله الأصلي. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا علماء ، فإن آلة الحركة الدائمة هي جهاز يستمر في العمل دون سحب الطاقة من مصدر خارجي. مصطلح شائع في مجال “العلم” في ذلك الوقت. على الرغم من فشل باسكال ، إلا أنه قدم واحدة من أشهر ألعاب الكازينو! في الأساس ، تدور لعبة الروليت حول فرص الفوز والفيزياء والإحصاءات البسيطة. كلمة الروليت تعني “عجلة صغيرة” ، لذلك لا غرابة في أن عجلة الروليت الدوارة اخترعت من قبل لاعب معروف ومعالج رياضي. بقيت عجلة الروليت الأولى سليمة لمدة مائة عام – حتى اكتشفها فرانسوا ولويس بلانك. مع إضافة مساحة صفر على عجلة القيادة ، تم زيادة حافة المنزل على الفور وأصبحت الروليت الفائز الكبير للكازينوهات. اكتسبت روليت شهرة بعد إضافتها المربحة لمجتمع الألعاب النخبوي في موناكو وشق طريقه في نهاية المطاف عبر المحيط إلى الولايات المتحدة ، حيث سيخضع لمزيد من التحول. تم ذلك في شكل مساحة صفرية مزدوجة تضاف إلى عجلة الروليت ، والتي بدورها خلقت حافة منزل أعلى. اليوم ، تعد لعبة الروليت واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الكازينوهات ، سواء عبر الإنترنت أو في متاجر الطوب وقذائف الهاون في أوروبا والولايات المتحدة. شكل الروليت البسيط والممتع للغاية ووعد العوائد الضخمة مدد عمر اللعبة. يمكنك اكتشاف ذلك بنفسك من خلال لعب لعبة الروليت الأوروبية أو الأمريكية في كازينو الكوكب 7 عبر الإنترنت اليوم!

كيف تلعب الروليت

على الرغم من المظهر ، فإن قواعد لعبة الروليت بسيطة جدًا. يتكون الروليت القياسي من عجلة دوارة ، طاولة رهان ، كرة سيراميك مغزولة من قبل تاجر وعدد من الخيارات المتاحة لكل لاعب. قبل كل دورة ، ببساطة ضع رهانك على طاولة الروليت وشاهد الوكيل يقلب العجلة مع كرة الروليت المتحركة في الاتجاه المعاكس. في النهاية تتباطأ الكرة وينتهي بها الحال في جيب مُرقّم. إذا كان الرهان الذي قمت به يتطابق مع الهدف النهائي للكرة ، تهانينا ، فأنت الفائز! إذا لم يكن كذلك ، استدر مرة أخرى وشاهد ما تخبئه لك فيضانات السعادة. رسميا ، هناك ثلاثة أنواع من الروليت: الروليت الأمريكية والأوروبية والفرنسية. يمكن للاعبين المراهنة على رقم واحد أو سلسلة من الأرقام ، أحمر أو أسود ، فردي أو زوجي ، أو مرتفع (19-36) أو منخفض (1-18). وبالتالي يتم تحديد الرقم الفائز إذا كانت الكرة تقع في أحد الجيوب الملونة والمرقمة الـ 36 على العجلة أو في جيب صفر (تستخدم الروليت الأمريكية صفرًا مزدوجًا).